أشياء من اثاث المنزل تثير اعجاب وفضول الأطفال

أشياء من اثاث المنزل تثير إعجاب وفضول الأطفال و اليوم سوف نستعرض في مقالنا اكثر اشياء تثير الطفل واستخداماتها والتي اقتبسناها من تطبيقنا  تعليم أسماء أشياء البيت للأطفال الصغار يتحدث ويكتب باللغة العربية يعلم صور وأشكال وأسماء أشياء البيت (المنزل)، يعمل بنظام أندرويد و يعرض مجانا على المتجر Google Play.

 

الغسالة

أشياء من اثاث المنزل تثير إعجاب وفضول الأطفال

الغساله تعد من اثاث المنزل الأساسي فهي عبارة عن آلة تغسل الملابس والفُرش وغيرها بطريقة سريعة ودون الاستخدام اليدوي الذي يكلف جهد.

أي انه بمجرد وضع الملابس وتشغيل الغسالة بعد مدة زمنية معينة تصبح الملابس مغسولة ومجففة. لمعرفة المزيد من المعلومات حول الغسالة زوروا موقع ويكيبيديا.

التلفاز

أشياء من اثاث المنزل تثير إعجاب وفضول الأطفال

يعد التلفاز من اثاث المنزل الذي لا يخلو من أي منزل حاليا و من أكثر وسائل الاتصال الجماهيرية أهمية وتأثيراً نظراً لما يتمتع به من خصائص ومميزات يتفوق بها عن غيره من وسائل الاتصال الجماهيرية الأخرى.

إحدى الاستخدامات الأساسية بالنسبة للمشاهد هو التسلية وتمضية وقت الفراغ بالإضافة إلى الحصول على المعلومات ومشاهدة آخر الأخبار. لمعرفة المزيد من المعلومات حول التلفاز زوروا موقع ويكيبيديا.

 

اريكة

أشياء من اثاث المنزل تثير إعجاب وفضول الأطفال

الاريكة هي قطعة اثاث للجلوس أو الإستلقاء، والأريكة تكون غالبًا مصممة ليجلس عليها أكثر من شخص واحد وعادة ما يكون لها مسند للظهر ومساند للذراعين.

تستخدم الاريكة في المنزل عادة في صالة المعيشة أو المجلس، كما تستخدم في الفنادق، المكاتب التجارية، قاعات الانتظار، وغيرها. لمعرفة المزيد من المعلومات حول الاريكة زوروا موقع ويكيبيديا.

 

السكين

أشياء من اثاث المنزل تثير إعجاب وفضول الأطفال

لا يخلو أي منزل من السكاكين بأشكالها المختلفة ففي أي مطبخ عدد منها بأشكال وأحجام مختلفة، كما أنه على كل مائدة طعام توضع عدة أنواع منها، فواحدة لتقطيع اللحم من الصحن الرئيسي وأخرى لدهن الزبدة على الخبز وتقطيعه وأخرى لتقطيع السمك وغيرها لتقطيع الدجاج وغيرها.

وتستخدم سكاكين بلاستيكية ذات منشار على متن الطائرات وفي السفرات ومطاعم الخدمات السريعة. لمعرفة المزيد من المعلومات حول السكين زوروا موقع ويكيبيديا.

 

خزانة

أشياء من اثاث المنزل تثير إعجاب وفضول الأطفال

الخزانة من اثاث المنزل الاساسية ويكون شكلها مربع تحتوي على أدراج مُختلفة لتخزين وحفظ المواد المتنوعة وعادةً ما تكون الخزانة مصنوعة من الخشب. 

وتُسمى الخزانة التي تحتفظ بالملابس بخزانة الملابس، وهناك نوع منها لأغراض الكتابة وحفظ الأوراق المكتبية وكانت تستخدم في المكتبات قديمًا. لمعرفة المزيد من المعلومات حول الخزانة زوروا موقع ويكيبيديا.

 

المرآة

أشياء من اثاث المنزل تثير إعجاب وفضول الأطفال

هي من اثاث المنزل الأساسية التي توجد في كل منزل أو في أي مكان حول العالم حيث تستخدم المرآة للتأنق الشخصي والتزيين.

 وتكون أقدم مرآة استخدمها الإنسان كانت على الأرجح برك الماء الساكن الداكنة اللون. لمعرفة المزيد من المعلومات حول مرآة زوروا موقع ويكيبيديا.

 

الثلاجة

أشياء من اثاث المنزل تثير إعجاب وفضول الأطفال

هي من اثاث المنزل الموجودة في كل منزل في العالم لأنها وسيلة هامة في حفظ الطعام بداخلها وتحافظ على جودة المادة الغذائية وعدم فسادها. لمعرفة المزيد من المعلومات حول الثلاجة زوروا موقع ويكيبيديا.

سجاد

أشياء من اثاث المنزل تثير إعجاب وفضول الأطفال

السجاد أو البساط هو نوع من اثاث المنزل والذي يفرش به أرضيات المنازل والمكاتب، وتعلق أيضاً على الجدران للزينة والمحافظة على نظافتها.

ويساعد على إشاعة جو من الراحة والهدوء على الأجواء بخفضه نسبة الضجيج وعزل الصوت، لا سيّما مع تنوع أشكاله وألوانهِ ونقوشه التي تتماشى مع مختلف الأذواق والأساليب. لمعرفة المزيد من المعلومات حول السجاد زوروا موقع ويكيبيديا.

 

مزهرية

أشياء من اثاث المنزل تثير إعجاب وفضول الأطفال

هي إناء أو وعاء مفتوح يستخدم عادة لتزيين شكل المنزل و لتوضع فيه الزهور أو الورود بغرض الزينة. 

تصنع الزهريات في الغالب إما من الزجاج أو الخزف أو المعدن، وتزين بالنقوشات والرسوم. لمعرفة المزيد من المعلومات حول مزهرية زوروا موقع ويكيبيديا.

 

ستارة

أشياء من اثاث المنزل تثير إعجاب وفضول الأطفال

هي قطعة من القماش تسدل على نوافذ البيوت وأبوابه حجبًا للنظر أو اتقاءً للشمس، وتستعمل أيضًا لأغراض الزينة، تيارات الهواء أو الماء كما في ستائر المروش. و الأهم من ذلك لحماية خصوصية المكان من الناس في الخارج.

صنَّع الستائر من مجموعة متنوعة من الأقمشة السميكة، لكل منها درجة مختلفة من تخفيف الإضاءة الناتجة من الخارج الضوء. لمعرفة المزيد من المعلومات حول الستارة زوروا موقع ويكيبيديا.

 

بسمة أبوالدهب

مقالات تعليمية

No description. Please update your profile.

جميع الحقوق محفوظة © 2020 - Privacy Policy