صياد الحروف العربية

قطار حروف الهجاء لعبة الحروف الابجدية، تعليمية شيقة تعلم الأطفال الحروف العربية

للحصول على التطبيق apk انقر هنا

صياد الحروف العربية

تنزيل تطبيق الحروف العربية apk

ضمن سلسلة العاب اطفال تعليمية تقدمها فلاش توونز لصغاركم هذه من العاب حروف الهجاء العربية (حروف الهجاء للاطفال)، لعبة قطار الحروف العربية (لعبة الحروف الهجائية) هو تطبيق أندرويد من العاب احرف أو العاب تعليم الحروف لتعليم الأطفال حروف الهجاء العربية أو حروف الأبجدية للغة العربية. اللعبة تجعل الطفل يكافح من أجل صيد الحروف الابجدية الصحيحة بعد سماع صوت الحرف. إنه يشبه قطار الحروف بوب المشهور في تعليم الحروف.

 👩👨🧑👧👦🧒👶🤴👸👩‍🎓👨‍🎓

تطبيق صياد الحروف العربية يعد من العاب فلاش يتميز بأنه يسهل تعليم حروف الهجاء في اللغة العربية للأطفال 👈 حروف الهجاء للاطفال 👉 و هو يعمل بنظام أندرويد ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل apk Google Play.
هيا ياطفلنا الجميل تعال معنا لنتعلم الحروف الأبجدية للغة العربية بشكل جديد وممتع جدا من خلال هذا التطبيق الرائع من العاب تعليم الحروف. تطبيقنا هذا من العاب الحروف وهو نادر ومميز ومختلف عن تطبيقات تعليم الحروف الابجدية للغة العربية و العاب حروف الهجاء الأخرى لأنه يحمل فكرة جديدة ومحفزة للطفل في التعليم تجعل الطفل يكافح من أجل صيد الحرف بعد سماع صوته .




هذا التطبيق (لعبة الحروف للاطفال أو لعبة الحروف الهجائية أو لعبة الحروف العربية) يساعد على تعليم الحروف العربية للأطفال باسلوب لعب ومتعة. اسلوب تعليم حروف اللغة العربية للاطفال باللعب من الأساليب الناجحة والسريعة لاكتساب المعلومة و تعلم اللغة العربية. ذلك لأن تعليم الاطفال الحروف أمر أساسي في المرحلة المبكرة ويساعد على سرعة النطق خصوصا لو تم استخدام أحد برامج تعليم الاطفال على الحروف الابجديه للاطفال.

👈👈 مميزات التطبيق:
⭐ لعبة قطار الحروف للاطفال (لعبة الحروف العربية) تقوم بإخراج عدد لا نهائي من الحروف الابجدية العربية وتقوم بلفظ كل حرف مطلوب اصطياده مما يساعد على تعليم الحروف و تعليم اللغة العربية.
⭐ بعد تحميل قطار الحروف العربيه وتشغيل اللعبة يقوم الطفل بتدوير جهاز الموبايل أو الجهاز اللوحي يمينا ويسار لتحريك القطار الذي سيجمع الحروف.
⭐ الطفل يستطيع أن يكتم صوت الموسيقى أو يشغله متى شاء مما يشجع على تعلم الحروف العربية للأطفال.
⭐ هناك رقم يبين كم عدد الحروف الهجائية الصحيحة التي اصطادها الطفل من بين حروف الهجاء التي تنزل من الأعلى.
⭐ كل حرف غير صحيح يصطاده الطفل ينقص مما جمعه سابقا من الحروف الهجائية.
⭐ هناك تشجيع للطفل عند حصوله على خمس نقاط جديدة كلما جمع الحروف الابجدية الصحيحة.
⭐ توجد أزرار التواصل الاجتماعي للمساعدة على مشاركة اللعبة للأصدقاء والأحباب ونشر تعليم الحروف العربيه لأطفال آخرين.

التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام اللعبة

هل تعلمون أن لدينا هناك تطبيق آخر للحروف العربية جربوه الآن: تطبيق تعليم الحروف العربية apk

وصف صياد الحروف العربية

اللعبة تقوم بإخراج عدد لا نهائي من الحروف العربية وتقوم بلفظ كل حرف مطلوب اصطياده. أما أنت يابطل فما عليك سوى أن تديرالتابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول) يميناً ويساراً لتحريك القطار الذي سيجمع الحروف وتقوم باصطياد الحرف الذي سمعته وستجد في هذه اللعبة الرائعة أن هناك رقم يبين كم عدد الحروف العربية الصحيحة التي قمت باصطيادها، وكل حرف غير صحيح قمت باصطياده ينقص مما جمعته سابقا.
والأجمل من ذلك أن هناك تشجيع لك عند حصولك على خمس نقاط جديدة .

لعبة الحروف الرائعة توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق وتستطيع يا طفلنا الجميل أن توقفها من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة وبالتالي تستطيع مشاركة اللعبة للأصدقاء والأحبابك والجيران.

ولمزيد من الفائدة يسرنا زيارتكم لصفحة لعبة صياد الحروف الانجليزية apk

Aleph Baa Hunter game is an application to teach children Arabic Alphabet. It makes child strive to hunt correct letter after hearing its sound.
Game can generate unlimited number of alphabet letters and say their spelling.
Child should turn mobile or tablet right or left to make train move and hunt the correct letter.
Child can mute or unmute background sound.

Score can show how many correct letters were selected.
Score will be decreased if incorrect letter was chosen.
Children can be motivated when every new added five points on total score.
Social buttons are supported.

جميع الحقوق محفوظة © 2020 - Privacy Policy