تعليم أسماء الطيور باللغة الفرنسية

Noms d'oiseaux

تطبيق apk تعليم أسماء الطيور باللغة الفرنسية للأطفال الصغار

تنزيل تطبيق الطيور بالفرنسية apk

التطبيق يتحدث ويكتب باللغة الفرنسية يعلم الأطفال اسماء الطيور المختلفة. يعمل التطبيق بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر apk Google Play. كما أنه اسماء طيور للاطفال باللفظ الفرنسي.

هيا يا طفلنا الحبيب تعال معنا لنتعلم اسماء الطيور بالفرنسية مع الصور. تطبيقنا هذا سيعرض لك قائمة من صور الطيور الجميلة. تستطيع أن تختار أيّاً من الطيور بالنقر على أحد المربعات أو لمسه بأصبعك الجميل على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول). بالتالي سيظهر لك ياعزيزي صورة مكبرة لهذا الطير الذي اخترته مع نص مكتوب بالفرنسية لاسم الطير وستسمع عندها أيضا صوت طفولي جميل ينطق اسم الطير.
هذه اللعبة الرائعة توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق. تستطيع يا بطل أن توقف الموسيقى من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة. هناك ستجد تطبيقات أخرى مميزة لتتعلم منها أسماء الألوان، الفواكه، الحيوانات، الوظائف والحرف، وسائل النقل والمواصلات، الخضروات، أشياء البيت، ومكونات الطبيعة. ومنها ما هو باللغة العربية والانجليزية أيضا.

وعند استخدامك تطبيق أسماء الألوان باللغة الفرنسية ستجده يعرض الطيور التالية:

Autruche, Courlis, Paon, Cygne, Héron, Caille, Corneille, Perroquet, Canard, Bulbul, Hibou, Hirondelle, Mouette, Poule, Coq, Pigeon, Faucon, Aigle, Huppe, Oie, Oiseau, Pic , Canari, Dinde, Pélican, Colibri, Accipiter, Buteo, Pingouins, Faucon, Mangeur d’abeille, Cerf-volant.

وهي مترجمة عن أسماء الطيور للاطفال باللغة العربية كما يلي:
نعامة، كروان، طاووس، بجعة، بلشون، سمان، غراب، ببغاء، بطة، بلبل، بومة، سنونو، نورس، دجاجة، ديك، حمامة، صقر، نسر، هدهد، إوزة، عصفور، نقار الخشب، كناري، ديك رومي، بجع، طنان، العقاب، الباز، بطريق، الباشق، القارور، حدأة.

والان الخبر الرائع الذي سيسعدكم جميعا أطفالنا وكذلك الأبوين أن فلاش توونز وفرت لكم نسخة باللغة العربية من تطبيق تعليم أسماء الطيور. تجدونه على متجر جوجل.

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

ولمزيد من الفائدة هناك سلسلة من تطبيقات تعليم الأسماء للأطفال تجدون معلومات عنها على فيسبوك.

للحصول على التطبيق انقر هنا

التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض للطيور التي يتعلمها الأطفال

ولزيارة صفحات أخرى على موقع فلاش توونز لمعرفة تطبيقات تعليمية أخرى يمكنكم زيارة صفحة تطبيقات تعليمية

 

Facile et intéressant App enseigne aux enfants des noms de différents oiseaux.

L'application prononce le nom de chaque oiseau choisi par l'enfant.

L'application écrit le nom de chaque oiseau choisi par l'enfant.

L'application a un joli fond musical et vous donne également la possibilité de l'arrêter.

جميع الحقوق محفوظة © 2020 - Privacy Policy