تعليم أسماء أشياء البيت

تعليم-أسماء-أشياء-البيت

تطبيق apk اثاث المنزل به صور تعليمية للاطفال يعرض صور اثاث و مكونات المنزل بالعربي

تنزيل تطبيق اشياء البيت apk

تطبيق تعليم أسماء أشياء البيت للأطفال الصغار يتحدث ويكتب باللغة العربية يعلم صور وأشكال وأسماء أشياء البيت (المنزل)، يعمل بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر apk Google Play.

✅ تطبيق اثاث المنزل صمم لمتحدثي اللغة العربية وكذلك لمحبي وهواة تعلم اللغة العربية يعرض كل صور اثاث و أشياء ومقتنيات البيت المختلفة.

✅ من ضمن باقة تطبيقات تعليمية للاطفال و تطبيقات العاب اطفال قدمتها فلاش توونز يأتي هذا التطبيق المميز الذي يعلم اشياء اطفال و صور تعليمية للاطفال و صور تعليم الاطفال من خلال عرض اشياء للاطفال. تلك الاشياء هي اشياء تعليميه من صور

✅ اثاث بيت و مكونات المنزل و مكونات البيت من داخل المنزل و داخل البيت.

✅ هناك تعليم اشياء على الحوائط و الجدران و تعليم اشياء على المكاتب و تعليم اشياء في المطبخ و تعليم اشياء في الحمام.

✅ تعليم الاشياء للاطفال يبدأ منذ سن مبكرة تبدأ منذ عمر 6 شهور حيث أنه يبدأ بملاحظة اشياء البيت التي توجد من حوله وبالتالي مثل هذا التطبيق الذي يحوي صور اشياء للاطفال نستطيع تنظيم عملية تعليمه للاشياء وتسهيلها.

✨مميزات تطبيق اثاث المنزل:

 

⭐ التطبيق يعلم بالصوت والصورة وكذلك يعرض شكل الكلمات لأسماء أشياء من داخل المنزل. هناك يوجد أشياء خفيفية وأشياء ثقيلة. هناك أشياء معلقة وأشياء موضوعة على أرفف أو على الأرض.

⭐ تطبيق سهل و ممتع يعلم أسماء أشياء البيت المختلفة و اشياء اطفال.

⭐ التطبيق ينطق اسم كل شيء يختاره الطفل.

⭐ التطبيق يكتب اسم كل شيء يختاره الطفل.

⭐ التطبيق به خلفية موسيقية جميلة مشجعة وكذلك يتيح لكم الفرصة لايقافها.

⭐ يمكن لكل طلاب اللغة العربية من مختلف الجنسيات والدول والأعراق واللغات استخدام التطبيق لتعلم كلمات باللغة العربية من خلال سماع الصوت وقراءة الكلمة ومشاهدة الصورة.

✅ في هذا التطبيق تجدون أشياء كثيرة من داخل الرهن العقاري (المنزل والبيوت والشقق السكنية وغيرها) وهذا يساعد على تعلم أشياء هامة من الحياة اليومية التي نتعامل معها.

✅ ولأن تعليم اشياء البيت بواسطة صور تعليمية للاطفال هام وضروري فقد قدمنا لكم أيضا مكونات المنزل بالانجليزية ضمن تطبيق على متجر جوجل بلاي تجدونه هنا: مكونات البيت بالانجليزي apk

هيا يا طفلنا الحبيب تعال معنا لنتعلم أسماء محتويات البيت والتي نرى الكثير منها في بيتنا الجميل.
تطبيقنا هذا سيعرض لك قائمة من صور أشياء المنزل وتستطيع أن تختار أيّاً منها بالنقر على احدهم أو لمسه بأصبعك الجميل على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول). كما أنه بإمكانك يا عزيزنا أن ترى صورة مكبرة لهذا الشيء الذي اخترته مع نص مكتوب بالعربية لاسمه وستسمع عندها أيضا صوت طفولي جميل ينطق اسم الشيء.

هذه اللعبة الرائعة توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق. وتستطيع يا بطل أن توقف الموسيقى من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة. من خلال أيقونة فيسبوك ستجد تطبيقات أخرى مميزة لتتعلم منها أسماء الطيور، الفواكه، الألوان، الوظائف والحرف، وسائل النقل والمواصلات، الخضروات، الحيوانات، ومكونات الطبيعة. ومنها ما هو باللغة العربية والانجليزية أيضا.

وعند استخدامك لهذا التطبيق ستجده يعرض أسماء أشياء البيت التالية:

باب، شباك، حائط، ستارة، طاولة، كرسي، ثلاجة، غسالة، مغسلة، سرير، خزانة، تلفون، تلفاز، أريكة كنبة، طاولة وسط، سجادة، مفتاح انارة، فرن، طبق، كوب، ملعقة، شوكة، سكين، مرآة، لمبة انارة، مفتاح، زهرية، نجفة، مروحة سقف، مروحة أرضية، مكتب، سلم.

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

ولمزيد من الفائدة هناك سلسلة من تطبيقات تعليم الأسماء للأطفال تجدون معلومات عنها على فيسبوك.

 

للحصول على التطبيق انقر هنا

التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض لمكونات البيت التي يتعلمها الأطفال

ولزيارة صفحات أخرى على موقع فلاش توونز لمعرفة تطبيقات تعليمية أخرى يمكنكم زيارة صفحة تطبيقات تعليمية

جميع الحقوق محفوظة © 2020 - Privacy Policy