تعليم أسماء الألوان

تعليم أسماء الألوان

تطبيق apk تعليم الالوان سهل و ممتع يساعد على تعليم الالوان للاطفال بالصور و بالعربي

تنزيل تطبيق الالوان apk

تطبيق تعليم أسماء الألوان للأطفال الصغار يتحدث ويكتب باللغة العربية يعلم الأطفال أسماء الألوان المختلفة. يعمل التطبيق بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر Google Play.

تعليم الالوان هو تطبيق تعليمي سهل و ممتع يعلم الطفل أسماء الالوان المختلفة باللغة العربية. تعليم الالوان للاطفال ضروري منذ السنوات الاولى في حياة الطفل لأنه سيمثل كل الاشياء التي يتفاعل معها الطفل داخل المنزل وذلك يركز الكثير من الاهالي على تعليم الألوان للأطفال في المراحل الاولى.

✅ التطبيق هو برنامج تعليم الالوان للاطفال و يعلم كل الالوان حيث هناك الالوان الاساسية والالوان الثانوية. تعرض لعبة تعليم الالوان للاطفال هذه قائمة الالوان في صفحات كل صفحة تحتوي على 8 ألوان. أول صفحة تساعد على تعليم الالوان الاساسية للاطفال.

✅ ولأهمية هذا الأمر قدمنا لكم تعليم الالوان بالانجليزي والعربي من خلال تطبيقين على متجر جوجل بلاي حيث يمكنكم الوصول لتطبيق تعليم الالوان بالانجليزي من هنا: تعليم الالوان بالانجليزي apk

وكلا التطبيقين يدعمان تعليم الالوان بالانجليزي والعربي مكتوبة.

✨ مميزات تطبيق تعليم الالوان للاطفال:

👈 تعليم اطفال الوان باللغة العربية.

👈 التطبيق ينطق اسم كل لون يختاره الطفل وبالتالي يستطيع الصغير سماع الكلمات بالصوت ومشاهدة الصورة.

👈 التطبيق يساعد على تعليم الالوان بكتابة اسم كل لون يختاره الطفل.

👈 التطبيق به خلفية موسيقية جميلة مشجعة وكذلك يتيح لكم الفرصة لايقافها

👈 هناك صور لحيوانات وحشرات ألوانها قريبة من اللون الذي يختاره الطفل والذي بدوره يسهل عملية الحفظ ويرسخ قوة التذكر لدى الطفل وبالتالي نشمل تعليم الاطفال الالوان والاشكال.

للوصول للمزيد عن تعليم الالوان بالانجليزي والعربي زوروا صفحة التطبيقات التعليمية على موقع فلاش توونز:  صفحة تطبيقات تعليمية

هيا يا طفلنا الحبيب تعال معنا لنتعلم أسماء الألوان. تطبيقنا هذا سيعرض لك قائمة من صور المربعات الملونة. تستطيع أن تختار أيّاً من المربعات بالنقر على أحد المربعات أو لمسه بأصبعك الجميل على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول). بالتالي سيظهر لك ياعزيزي صورة مكبرة لهذا المربع الذي اخترته مع نص مكتوب بالعربية لاسم لونه وستسمع عندها أيضا صوت طفولي جميل ينطق اسم اللون.

هذه اللعبة الرائعة توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق. تستطيع يا بطل أن توقف الموسيقى من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة. هناك ستجد تطبيقات أخرى مميزة لتتعلم منها أسماء الطيور، الفواكه، الحيوانات، الوظائف والحرف، وسائل النقل والمواصلات، الخضروات، أشياء البيت، ومكونات الطبيعة. ومنها ما هو باللغة العربية والانجليزية أيضا.

وعند استخدامك تطبيق تعليم أسماء الألوان ستجده يعرض الألوان التالية:

أبيض، أحمر، أخضر، بنفسجي، أزرق، أسود، أصفر، برتقالي، برونزي، بلاتيني، بني، خردلي، خوخي، ذروي، ذهبي، رمادي، زهري، أزرق سماوي، عنابي، فحمي، فخاري، فضي، فوشي، فيروزي، قرفي، قرمزي، قمحي، كاكي، كرزي، ليلكي، مرجاني، مشمشي، نحاسي، نيلي، موفي، أبيض مطفي، كحلي، بيج، مائي، زرنيخي.

والان الخبر الرائع الذي سيسعدكم جميعا أطفالنا وكذلك الأبوين أن فلاش توونز وفرت لكم نسخة باللغة الانجليزية apk من تطبيق تعليم أسماء الألوان. تجدونه على متجر جوجل.

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

ولمزيد من الفائدة هناك سلسلة من تطبيقات تعليم الأسماء للأطفال تجدون معلومات عنها على فيسبوك.

للحصول على التطبيق انقر هنا

التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض للألوان التي يتعلمها الأطفال

ولزيارة صفحات أخرى على موقع فلاش توونز لمعرفة تطبيقات تعليمية أخرى يمكنكم زيارة صفحة تطبيقات تعليمية

جميع الحقوق محفوظة © 2020 - Privacy Policy