تعليم أسماء الحيوانات

تعليم-أسماء-الحيوانات

تطبيق apk سهل ممتع يعلم الطفل اسماء وصور و اصوات الحيوانات وكذلك لتعلم اللغة العربية

تنزيل تطبيق تعليم الحيوانات apk

👈 تطبيق تعليم أسماء الحيوانات بالعربية والذي به صور حيوانات و اصوات الحيوانات مثل صوت الخروف و صوت الافعى و صوت الذئب و صوت الضبع و صوت الفيل.
👈 هناك صور حيونات حقيقية مثل التي في حديقة الحيوان أو ما تشاهدونه في برامج صيد الحيوانات أو ما يسمى عالم الحيوان.
👈 حديقة الحيوانات بها حيوانات مفترسة و حيوانات اليفة. يهدف هذا التطبيق لعرض حيوانات للاطفال حتى يتعلم بحث عن الحيوانات لوحده مثل الحيوانات المفترسة او لاستخراج صور حيوانات اليفة.
👈 هناك حيوان الأسد وحيوان النمر وحيوان الغزال وحيوان الفيل وغيرها من حيوانات اطفال يحبونها كثيرا.

تطبيق تعليم أسماء الحيوانات للأطفال الصغار يتحدث ويكتب باللغة العربية يعلم صور وأشكال وأسماء الحيوانات. التطبيق يعمل بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر apk Google Play .

هيا يا طفلنا الحبيب تعال معنا لنتعلم على مختلف الحيوانات التي تحبها وتجد الكثير منها في حديقة الحيوانات. تطبيقنا هذا سيعرض لك قائمة من صور الحيوانات الجميلة. تستطيع أن تختار أيا من الصور بالنقر عليها أو لمسها بأصبعك الجميل على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول). كما أنه بإمكانك يا عزيزنا أن ترى صورة مكبرة لهذا الحيوان الذي اخترته مع نص مكتوب بالعربية لاسمه. ستسمع أيضا صوت طفولي جميل ينطق اسم الحيوان.
هذه اللعبة الرائعة توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق. تستطيع يا بطل أن توقف الموسيقى من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة وهناك ستجد تطبيقات أخرى مميزة لتتعلم منها أسماء: الطيور، الفواكه، الألوان، الوظائف والحرف، وسائل النقل والمواصلات، الخضروات، أشياء البيت، ومكونات الطبيعة. ومنها ما هو باللغة العربية والانجليزية أيضا.

وعند استخدامك لتطبيق تعليم أسماء الحيوانات ستجده يعرض الحيوانات التالية: 🦄🦍🦏🐒🐕🐈🐅🐆🐑🐏🐖🐃🐄🐂🐎🐘🐫🐪🐐🐇🐊🐉🐍

أسد، حمار وحشي، فرس النهر، وحيد القرن، غزال، دب، فيل، ثعلب، نمر، جمل، كلب، خروف، بقرة، ثور، قطة، ثعبان، تمساح، حمار، ذئب، زرافة، ماعز، غوريلا، حصان، فهد، لبوة، فهد اسود، دب الباندا، خنزير، أرنب، سلحفاة، كنغر، ضبع.

والان الخبر الرائع الذي سيسعدكم جميعا أطفالنا وكذلك الأبوين أن فلاش توونز وفرت لكم نسخة باللغة الانجليزية apk من تطبيق تعليم أسماء الحيوانات وتجدونه على متجر جوجل.

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

ولمزيد من الفائدة هناك سلسلة من تطبيقات تعليم الأسماء للأطفال تجدون معلومات عنها على فيسبوك.

للحصول على التطبيق انقر هنا

التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض للحيوانات التي يتعلمها الأطفال.

ولزيارة صفحات أخرى على موقع فلاش توونز لمعرفة تطبيقات تعليمية أخرى يمكنكم زيارة صفحة تطبيقات تعليمية.

جميع الحقوق محفوظة © 2020 - Privacy Policy