تعليم أسماء الفواكه

اسماء الفواكه

تطبيق apk فواكه سهل وممتع يعلم الطفل انواع الفواكه واسماء الفواكه باللغة العربية

تحميل apk تطبيق تعليم الفواكه

تطبيق فواكه سهل و ممتع يعلم الطفل أسماء الفواكه المختلفة باللغة العربية. التطبيق يعلم الأطفال وكذلك طلاب دورات اللغة العربية من مختلف الجنسيات ولمختلف الأعمار. 🍎🍍🍌🍋🍊🍉🍈

تطبيق تعليم أسماء الفواكه للأطفال الصغار يتحدث ويكتب باللغة العربية يعلم صور وأنواع وأسماء الفواكه. التطبيق يقدم تعليم الفواكه للاطفال بالصور كما يعرض اسماء الفواكه بالعربية. يعمل التطبيق بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر apk Google Play .

😍 لا بد من تعلم اسماء الفواكه و انواع الفواكه و فوائد الفواكه حتى تزداد الرغبة في تناولها خصوصا عند الاطفال الذين انشغلو بالسكاكر وغيرها مما يحتوي على مواد حافظة وضارة.

هيا يا طفلنا الحبيب تعال معنا لنتعلم العديد من الفواكه التي تحبها وتجد الكثير منها في سلطة الفواكه الشهية.
تطبيقنا هذا سيعرض لك قائمة اسماء الفواكه بالعربي مع صور الفواكه اللذيذة وتستطيع أن تختار أيّاً منها بالنقر عليها أو لمسه بأصبعك الجميل على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول). كما أنه بإمكانك يا عزيزنا أن ترى صورة مكبرة لنوع الفاكهة الذي اخترته مع نص مكتوب بالعربية لاسمه وستسمع عندها أيضا صوت طفولي جميل ينطق اسم الفاكهة.
هذه اللعبة الرائعة توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق. تستطيع يا بطل أن توقف الصوت من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة وهناك ستجد تطبيقات أخرى مميزة لتتعلم منها أسماء: الطيور، الحيوانات، الألوان، الوظائف والحرف، وسائل النقل والمواصلات، الخضروات، أشياء البيت، ومكونات الطبيعة. ومنها ما هو باللغة العربية والانجليزية أيضا.

😍 هناك أنواع فواكه وأشكال والوان متعددة وتختلف كذلك فوائد الفواكه فهناك من الفواكه ما يحتوي على فيتامينات وسكريات بمقادير متنوعة.

✨ مميزات تطبيق اسماء الفواكه:

👈 هناك قائمة بكل انواع الفواكه مكونة من صور مصغرة لكل فاكهه.

👈 التطبيق ينطق اسم كل فاكهة من الفواكه المعروضة و تكون اسماء الفواكه بالعربي.

👈 التطبيق يكتب اسم كل فاكهة يختارها الطفل و يعرض اسماء الفواكه بالصور.

👈 التطبيق يعرض صورة كل فاكهة يختارها الطفل أو طالب تعلم اللغة العربية.

👈 التطبيق به خلفية موسيقية جميلة مشجعة وكذلك يتيح لكم الفرصة لايقافها.

👈 يمكن لكل طلاب اللغة العربية من مختلف الجنسيات والدول والأعراق واللغات استخدام التطبيق لتعلم كلمات باللغة العربية من خلال سماع الصوت وقراءة الكلمة ومشاهدة الصورة.

قدمنا لكم هذا التطبيق وغيره مما يعلم خضروات وفواكه بالصوت والصورة.

🍅🍓🍒🍑🍐🍏🌽🥑🍇🍎🍍🍌🍋🍊🍉🍈

وعند استخدامك لتطبيق أسماء الفواكه ستجده يعرض الفواكه التالية:

فراولة، إجاص، توت، تين، جوافة، تفاح، مشمش، أفوكادو، موز، صبار، عنب، كيوي، ليمون، مندلينا، مانجا، شمام، برتقال، أناناس، رمان، كرز، بطيخ، تمر، خوخ، جوز الهند .

والان الخبر الرائع الذي سيسعدكم جميعا أطفالنا وكذلك الأبوين أن فلاش توونز وفرت لكم نسخة باللغة الانجليزية apk من تطبيق تعليم أسماء الفواكه وتجدونه على متجر جوجل.

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

ولمزيد من الفائدة هناك سلسلة من تطبيقات تعليم الأسماء للأطفال تجدون معلومات عنها على فيسبوك.

للحصول على التطبيق انقر هنا

التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض للفواكه التي يتعلمها الأطفال

ولزيارة صفحات أخرى على موقع فلاش توونز لمعرفة تطبيقات تعليمية أخرى يمكنكم زيارة صفحة تطبيقات تعليمية.

جميع الحقوق محفوظة © 2020 - Privacy Policy