تعليم أسماء مكونات الطبيعة

تعليم أسماء مكونات الطبيعة

تطبيق apk يعرض صور طبيعة رائعة يعلم الطفل مشاهد الجغرافيا على الأرض باللغة العربية

تنزيل تطبيق الطبيعة apk

تطبيق تعليم أسماء مكونات الطبيعة للأطفال الصغار يتحدث ويكتب باللغة العربية يعلم صور وأشكال وأسماء مكونات الطبيعة الجميلة. التطبيق يعمل بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر apk Google Play.

👈 التطبيق به قائمة كبيرة من صور طبيعة خلابة وجميلة على الارض أو في السماء.

👈 التطبيق يعلم الأطفال وكذلك طلاب دورات اللغة العربية من مختلف الجنسيات ولمختلف الأعمار حيث يعرض صور عن الطبيعة وكل صورة تفتح بحجم أكبر وينطق اسمها بالعربية ويكتب الاسم كذلك باللغة العربية.

👈 تم اختيار صور من الطبيعة بعناية بحيث تكون أكثر وضوحا وتعبيرا لكي يعرفها الطفل ويحفظ شكلها ويتعلم اسمها خصوصا عندما يجدها في كتب الجغرافيا المدرسية.

هيا يا طفلنا الحبيب تعال معنا لنتعرف على أسماء مكونات الطبيعة والتي نرى الكثير منها في حياتنا. تطبيقنا هذا سيعرض لك قائمة من صور مكونات الطبيعة الجميلة. تستطيع أن تختار أيّاً منه الصور بالنقر عليها أو لمسه بأصبعك الجميل على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول). كما أنه بإمكانك يا عزيزنا أن ترى صورة مكبرة لهذا الشيء الذي اخترته مع نص مكتوب بالعربية لاسم الشيء. ستسمع عندها أيضا صوت طفولي جميل ينطق اسم هذا الشيء الذي يمثل أحد مكونات الطبيعة .

✨ مميزات تطبيق صور طبيعه:

⭐ تطبيق سهل و ممتع يعلم أسماء مكونات الطبيعة المختلفة.

⭐ التطبيق ينطق اسم كل شيء يختاره الطفل من ضمن صور طبيعه الأرض أو السماء.

⭐ التطبيق يكتب اسم كل شيء يختاره الطفل في قائمة صور طبيعه .

⭐ التطبيق يعرض صور طبيعة كل صورة يستطيع أن يختارها الطفل أو طالب تعلم اللغة العربية فيكبر حجمها.

⭐ التطبيق به خلفية موسيقية جميلة مشجعة وكذلك يتيح لكم الفرصة لايقافها.

يمكنكم استخراج اجمل صور الطبيعة من التطبيق واستخدامها كخلفيات لجوالاتكم او سطح المكتب. هناك صور البحر و الجبال والأنهر والشمس والقمر والسماء والغيوم وغيرها من اجمل صور طبيعيه تجدونها على كوكب الارض.

🏔🌋🛤🏞🏜🏝🌄🌅⛈🌥🌪🌙🌕

لمتحدثي اللغة العربية وكذلك لمحبي وهواة تعلم اللغة العربية يقدم هذا التطبيق باقة من مكونات الطبيعة المختلفة. التطبيق يعلم بالصوت والصورة وكذلك يعرض شكل الكلمات لأسماء مكونات الطبيعة.

هناك يوجد أشياء طبيعية في المدن أو القرى. هناك مكونات طبيعية كبيرة ضخمة وأخرى صغيرة على كوكب الأرض.

هذه اللعبة الرائعة توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق وتستطيع يا بطل أن توقفها من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة وهناك ستجد تطبيقات أخرى مميزة لتتعلم منها أسماء: الطيور، الفواكه، الألوان، الوظائف والحرف، وسائل النقل والمواصلات، الخضروات، أشياء البيت، الحيوانات ومنها ما هو باللغة العربية والانجليزية أيضا.

وعند استخدامك لتطبيق أسماء مكونات الطبيعة ستجده يعرض المكونات التالية:

أرض، سماء، بحر، جبل، تل، نهر، بحيرة، بركة، هضبة، غور، خليج، صخرة، رمل، غيوم، نجوم، شمس، قمر، غابة، سهل، ساحل، منحدر، بركان، حيوانات برية، حيوانات بحرية، حشرات، زواحف، طيور، أسماك، أعشاب، شجرة، نبع، صحراء.

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

ولمزيد من الفائدة هناك سلسلة من تطبيقات تعليم الأسماء للأطفال تجدون معلومات عنها على فيسبوك.

للحصول على التطبيق انقر هنا

التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض لمكونات الطبيعة التي يتعلمها الأطفال

ولزيارة صفحات أخرى على موقع فلاش توونز لمعرفة تطبيقات تعليمية أخرى يمكنكم زيارة صفحة تطبيقات تعليمية.

جميع الحقوق محفوظة © 2020 - Privacy Policy