تعليم الحروف الانجليزية

تعليم الحروف الانجليزية

تطبيق apk الحروف الانجليزية تعليمي سهل يساعد الأطفال على تعلم اللغة الانجليزية

تنزيل تطبيق الحروف الانجليزية apk

تطبيق الحروف الانجليزية (حروف الهجاء) هو تطبيق أندرويد ضمن العاب اطفال تعليمية قدمناها لكم على متجر جوجل بلاي وهو لتعليم الأطفال الحروف الأبجدية للغة الانجليزية Learn English. هذا من تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية والذي يجعل الطفل يستعرض قائمة الحروف بالاضافة الى سماع صوتها. 🅰🅱🆎

تطبيق تعليم الحروف الانجليزية للأطفال الصغار لتعليم الأطفال حروف الهجاء الانجليزية،  التطبيق يعمل بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر apk Google Play.
يعرض التطبيق قائمة حروف الانجليزي وهناك وظيفة تقوم بتشغيل صوت الحروف الهجائية عند اختيارها مما يدعم تعليم الاطفال من خلال رؤية حروف الانجليزي وسماع صوت نطقها الصحيح وكذلك قراءة كلمة وسماعها تحتوي على ذلك الحرف فيدوم أثر تعليم اللغة الانجليزية لدى الطفل.

✨ مميزات التطبيق:

👈 هناك قائمة بجميع الحروف و عند النقر على أي منها يقوم التطبيق بلفظ الحرف وسماع كلمة مع صوتها تحتوي على ذلك الحرف ويمكن تكرار هذه العملية وبالتالي هناك استمرارية لعملية تعلم الانجليزية.

👈 الطفل عليه أن ينقر الأسهم يمينا ويسار لتحريك قائمة الحروف.

👈 الطفل يستطيع أن يكتم صوت الموسيقى أو يشغله متى شاء مما يشجع على تعليم اللغة الانجليزية.

👈 هناك أيقونة خاصة لاعادة سماع الحروف والكلمات الانجليزية التي اختراها الطفل مما يشجع على تعلم الانجليزية.

👈 توجد أزرار التواصل الاجتماعي للمساعدة على مشاركة اللعبة للأصدقاء والأحباب والذي بدوره يزيد من تعلم الانجليزية.

👈 تطبيق سهل وممتع يعلم الطفل حروف الهجاء للغة الانجليزية مع أمثلة منطوقة.

👈 التطبيق ينطق كل حرف يختاره الطفل.

👈 التطبيق يكتب وينطق مثالا على كل حرف يختاره الطفل.

👈 التطبيق به خلفية موسيقية جميلة مشجعة وكذلك يتيح لكم الفرصة لايقافها.

تعليم الحروف منذ سن مبكرة للاطفال يسهل عملية النطق و لا بد من تنزيل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية بدون انترنت مثل هذا التطبيق.
تكرار سماع نطق الحروف الهجائية يزيد من سرعة وقوة تعليم الحروف وهذا الأمر يحتاج إلى برنامج تعليم اللغة الانجليزية أو لعبة الحروف حيث أنها تفضل عن الطريقة الورقية من حيث امكانية تكرار تعليم الاطفال بدون تعب أو تكلفة اضافية.
مستوى الاطفال الذين يستخدمون هذا التطبيق في تعليم انجليزي الروضات KG1 KG2 أو الصف الاول الابتدائي.

لتدعيم عملية تعلم اللغة الانجليزية Learn English قدمت لكم فلاش توونز هذا التطبيق والذي يمكنكم من تعليم صوتيات اللغة الانجليزية للاطفال حيث يوجد هناك نطق الحروف الانجليزية بالصوت ولذلك فإن هذه اللعبة تعلم النطق الصحيح للكلمات الانجليزيه وذلك للصغار والكبار أيضا. ستسمعون على الشاشة الرئيسية للتطبيق اغنية الحروف الانجليزية للاطفال. أثناء اللعبة تنزل الحروف الانجليزية كتابة كاملة وملونة وعلى اللاعب تحريك القطار للحرف الصحيح الذي سمع صوته.

أطفالنا الحلوين شو رأيكم نتعلم حروف اللغة الانكليزية بأسلوب جديد وحلو؟!
تعالو معنا ياأبطال لنتعلم جميع الحروف الانجليزية من خلال هذا التطبيق الرائع.

تطبيقنا هذا من العاب الحروف و يعرض لكم جميع الحروف في مربعات وعند النقر على الحرف أو لمسه بأصبعك الجميل على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول) سيظهر لك صورة مكبرة تحتوي مثالا لكل حرف وستسمع عندها ياعزيزي صوت طفولي جميل ينطق اسم الحرف وكلمة المثال الذي ظهر بالصورة.

مميزات أخرى في تطبيق الحروف الانجليزية

هذه اللعبة الرائعة توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق وتستطيع يا بطل أن توقفها من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة وهناك ستجد تطبيقات أخرى مميزة لتتعلم منها حروف اللغة العربية، أسماء الطيور، الحيوانات، الفواكه، الألوان، الوظائف والحرف، وسائل النقل والمواصلات، الخضروات، أشياء البيت، ومكونات الطبيعة. ومنها ما هو باللغة العربية والانجليزية أيضا.

لعبة الحروف هذه هي تطبيق سهل وممتع يعلم الطفل حروف الهجاء للغة الانجليزية مع أمثلة منطوقة. التطبيق من العاب حروف الهجاء و ينطق كل حرف يختاره الطفل. التطبيق يكتب وينطق مثالا على كل حرف يختاره الطفل. التطبيق به خلفية موسيقية جميلة مشجعة وكذلك يتيح لكم الفرصة لايقافها.

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

ولمزيد من الفائدة هناك سلسلة من تطبيقات تعليم الأسماء للأطفال تجدون معلومات عنها على فيسبوك.

للحصول على التطبيق انقر هنا

التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض للحروف التي يتعلمها الأطفال

ولزيارة صفحات أخرى على موقع فلاش توونز لمعرفة تطبيقات تعليمية أخرى يمكنكم زيارة صفحة تطبيقات تعليمية.

جميع الحقوق محفوظة © 2020 - Privacy Policy