ضحك فرح | ضحك اطفال | ضحكات اطفال

تطبيق الضحك للأطفال هو هدية من فلاش توونز لكل الأمهات اللواتي يعانين من بكاء الأطفال لتحويله الى ضحك اطفال. حيث قدمنا مجموعة ألعاب في هذا التطبيق تساعد على تسلية الطفل الصغير وقضاء أوقات ممتعة في الحين الذي تقوم الأم بأعمالها.
🤴👸🙂😄😎😍👶
التطبيق يحتوي حاليا على ستة ألعاب:
👈 لعبة الوجوه الضاحكة والتي تعرض ضحكات اطفال في تسعة أيقونات للضحك مع مؤثرات صوتية متنوعة وحركات مختلفة لوجوه ضاحكة. تساعد هذه اللعبة على تلهية الطفل الصغير في الحركة والصوت الذي يشاهده ويسمعه.
👈 لعبة مضحكة لشخصيات أطفال كرتونية تقوم بمجموعة حركات فكاهية مع مؤثرات أصوات. وهذه اللعبة تشد انتباه الطفل وتجعله يقوم بتقليد الحركات الجميلة التي بها من ضحك اطفال (اطفال ضحك).
👈 لعبة صور أطفال رائعة تقوم بعرض مجموعة من صور الأطفال الجميلة مع صوت طفولي لطيف. هذه اللعبة مفيدة في تهدئة الطفل العصبي وتؤدي لسكون أعصابه وتوقفه عن البكاء.
👈 لعبة المياه التي يعشقها الأطفال، حيث في هذه اللعبة يوجد عرض مياه الدش مع طفل صغير يستحم وعرض نافورة مياه جميلة مع مؤثرات صوتية.
👈 لعبة الأطفال الفواكه، وفي هذه اللعبة هناك عرضين: الأول لطفلة التفاح وتقوم بلفظ كلمات ماما وبابا وهذا مفيد لتعليم طفلكم الكلام والنداء على أبويه، والثاني لطفلة التوت وهذه اللعبة تقوم بعمل حركات جميلة مع خروج أزهار و ورود رائعة و صوت أنشودة ماما.
👈 لعبة البلون، حيث هذه اللعبة تقوم بنفخ البلون الأحمر حتى ينفجر ويخرج طفل مع كلبه الكرتوني الجميل يضحكان ضحكات اطفال مضحكة (ضحك اطفال تجنن).

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض جزئي للألعاب التي به و يحبها الأطفال

جميع الحقوق محفوظة © 2020 - Privacy Policy