عيد مبارك – تطبيق العيد

صممنا هذا التطبيق ليحاكي بهجة وفرحة العيد التي يعيشها الأطفال خلال أيام عيد الفطر أو عيد الاضحى مثل خروف العيد او تكبيرات عيد الفطر او تكبيرات العيد الاضحى. حيث هناك العديد من الألعاب والممارسات الجميلة التي تجعل العيد فرحة عند الصغار.
التطبيق حاليا به خمس ألعاب وهناك المزيد سيتم اضافتها قريبا ان شاء الله
الألعاب التي بداخل التطبيق هي التالية:

  1. بلالين العيد 🎈: حيث تظهر شاشة متحركة بها بلالين كثيرة وأولاد يرقصون على أغنية اهلا بالعيد.
  2. لعبة خروف العيد 🐏🐑 (عيد الاضحى): هناك خروفين جميلين وذباح حيث يقوم الطفل بتحريك الخرفان وكذلك الذباح فكلما وصل الذباح لأي خروف سيهرب ذلك الخروف. كذلك يستطيع الطفل اضافة خرفان كيفما شاء من الأيقونات التي توجد أعلى شاشة اللعبة.
  3. لعبة أكل العيد 🍕🍔🍟: حيث هناك طفل أمامه طاولة الأكل وبها مجموعة مأكولات شهية ومشروبات رائعة. يقوم الطفل اللاعب بتحريك الأكل ناحية الطفل في اللعبة فيلتهم الأكل واذا قام باطعامه كل الطعام ينفجر بطنه كنوع من الدعابة.
  4. لعبة الملاهي 🎪: في هذه اللعبة هناك العديد من الألعاب التي يجدونها الصغار في الملاهي وهنا يقوم الطفل بتشغيل أي لعبة فتظهر له تتحرك مع موسيقى جميلة.
  5. تكبيرات العيد 🕋🕌: هنا يوجد ثلاث مساجد كل مسجد له تكبيرات مختلفة وعند النقر على كل منها يخرج صوت التكبيرات منه مع حركات جذابة حوله.

يفرح الاطفال بهذا التطبيق عندما يجدون محاكاة لألعاب عيد الاضحى و عيد الفطر على تطبيق على الجوال. ففي العيد الكبير يذهب الاطفال ليشاهدوا الاضحيات وهناك لعبة خروف العيد مع الذباح. كما يسمعون اغاني العيد و تهاني عيد الفطر او تهاني عيد الاضحى ولذلك اوجدنا لعبة اغاني العيد.
أيضا هناك في الصباح تكبيرات العيد الاضحى او تكبيرات عيد الفطر حيث يليها صلاة عيد الاضحى او صلاة عيد الفطر ولهذا الأمر صممنا لعبة التكبيرات وبها مساجد جميلة مع مؤثرات صوتية وبصرية جذابة للاطفال.
كما تنتشر في العيد صور عن العيد سواء صور عيد الاضحى او صور عيد الفطر ولكلاهما وفرنا بطاقات تهاني عيد الفطر و تهاني عيد الاضحى.

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض جزئي للألعاب التي به و يحبها الأطفال

جميع الحقوق محفوظة © 2020 - Privacy Policy