تعليم أسماء الخضروات باللغة الانجليزية

تعليم أسماء الخضروات باللغة الانجليزية

تطبيق تعليم أسماء الخضروات باللغة الانجليزية للأطفال الصغار يتحدث ويكتب باللغة الانجليزية يعلم صور وأشكال وأسماء الخضروات. التطبيق يعمل بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر apk Google Play .

تنزيل تطبيق الخضروات بالانجليزي apk

هيا يا طفلنا الحبيب تعال معنا لنتعلم على مختلف اسماء الخضروات بالانجليزي مع الصور التي تحبها وتجد الكثير منها على مائدة الطعام وفي المطاعم والأسواق. تطبيقنا هذا سيعرض لك قائمة من صور الخضروات الجميلة. تستطيع أن تختار أيا من الصور بالنقر عليها أو لمسها بأصبعك الجميل على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول). كما أنه بإمكانك يا عزيزنا أن ترى صورة مكبرة لهذه الخضرة التي اخترتها مع نص مكتوب بالانجليزية لاسمها. ستسمع أيضا صوت طفولي جميل ينطق اسم خضرة.
هذه اللعبة الرائعة توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق. تستطيع يا بطل أن توقف الموسيقى من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة تطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة وهناك ستجد تطبيقات أخرى مميزة لتتعلم منها أسماء: الطيور، الفواكه، الألوان، الوظائف والحرف، وسائل النقل والمواصلات، الحيوانات، أشياء البيت، ومكونات الطبيعة. ومنها ما هو باللغة العربية والانجليزية أيضا.

وعند استخدامك لتطبيق تعليم أسماء الخضروات باللغة الانجليزية ستجده يعرض الخضروات التالية:

Lettuce, Spinach, Cabbage, Beet, Peas, Rocca, Beta vulgaris subsp, Sea Beat, Aubergine, Pepper, Radish, Luffa, Cucurbita pepo, Tomatoes, Bell Pepper, Cucumber, Corn, Zucchini, Cowpea , Chickpeas, Bean, Okra, Celery, Fennel, Garlic, Onions, Red cabbage, Carrots, Mushroom, Ginger, Potatoes, Sweet Potatoes, Taro.

خس، سبانخ، ملفوف، شمندر، بازلاء، جرجير، سلق، باذنجان، فلفل، فجل، ليف، قرع، طماطم بندورة، فليفلة، خيار، ذرة، كوسة، لوبياء، حمص، فاصولياء، بامية، كرفس، شومر، ثوم، بصل، كرنب أحمر، جزر، فطر، زنجبيل، بطاطس، بطاطا حلوة، قلقاس.

والان الخبر الرائع الذي سيسعدكم جميعا أطفالنا وكذلك الأبوين أن فلاش توونز وفرت لكم نسخة apk باللغة العربية من تطبيق تعليم أسماء الخضروات وتجدونه على متجر جوجل.

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

ولمزيد من الفائدة هناك سلسلة من تطبيقات تعليم الأسماء للأطفال تجدون معلومات عنها على فيسبوك.

تطبيق الخضروات والفواكه باللغة الانجليزية | تطبيق الخضروات والفواكه بالعربي

للحصول على التطبيق انقر هنا

متجر AppGallery Store
متجر Google Play Store
متجر Aptoide Store متجر Amazon Store
متجر APKPure Store
متجر Xiaomi Store
متجر UpToDown Store
متجر APPTOKOK Store
التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض للخضروات التي يتعلمها الأطفال

ولزيارة صفحات أخرى على موقع فلاش توونز لمعرفة تطبيقات تعليمية أخرى يمكنكم زيارة صفحة تطبيقات تعليمية

 

Easy and interesting App teaches children and kids names of different vegetables.

The application pronounces the name of each vegetable chosen by the child.

The application writes the name of each vegetable chosen by the child.

The app has a nice musical background and also gives you the opportunity to stop it.