تطبيق أسماء وسائل النقل والمواصلات | تعليم اللغة الانجليزية للاطفال

تطبيق تعليم المواصلات بالانجليزي

تطبيق apk تعليم أسماء المواصلات والنقل للأطفال الصغار

تنزيل تطبيق المواصلات بالانجليزي apk

التطبيق يتحدث ويكتب باللغة الانجليزية يعلم صور وأشكال وأسماء وسائل النقل والمواصلات، يعمل بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر apk Google Play.

هيا يا طفلنا الحبيب تعال معنا لنتعلم أسماء وسائل النقل والمواصلات والتي تجد الكثير منها في أماكن مختلفة
تطبيقنا هذا سيعرض لك قائمة من صور وسائل النقل والمواصلات وتستطيع أن تختار أيّاً منها بالنقر عليها أو لمسه بأصبعك الجميل على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول). كما أنه بإمكانك يا عزيزنا أن ترى صورة مكبرة لوسيلة النقل التي اخترتها مع نص مكتوب بالانجليزي لاسمها وستسمع عندها أيضا صوت طفولي جميل ينطق اسم هذه الوسيلة ...
هذه اللعبة الرائعة توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق وتستطيع يا بطل أن توقفها من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة وهناك ستجد تطبيقات أخرى مميزة لتتعلم منها أسماء الطيور، الفواكه، الألوان، الوظائف والحرف، الحيوانات، الخضروات، أشياء البيت، ومكونات الطبيعة. ومنها ما هو باللغة العربية والانجليزية أيضا.

وعند استخدامك لتطبيق أسماء وسائل النقل والمواصلات لتعليم اللغة الانجليزية للاطفال ستجده يعرض وسائل النقل والمواصلات التالية:

Car, Bike, Motorcycle, Passenger ship, Sailing Ship, Steamship, Boat , Yacht, Cargo ship, Warship, Military boat, Submarine, Train, Metro Train, Cargo train, Buses, Tuk Tuk, Helicopter, Hang Glider, Military aircraft, Plane, Vessel / spacecraft, Skating shoes, Scooter , Scooter, ATV Tractoron, Horse cart, Skiing tools, Dogsledding, Snowmobile, Ambulance, Truck.

وهي مترجمة عن كلماتها باللغة العربية التالية:

سيارة، دراجة هوائية، دراجة نارية، سفينة، سفينة شراعية، سفينة بخارية، قارب، يخت، باخرة بضائع، سفينة حربية، زورق حربي، غواصة، قطار ركاب، مترو الانفاق ، قطار بضائع، باص حافلة، تكتك، طائرة مروحية، طائرة شراعية، طائرة نفاثة حربية، طائرة ركاب، سفينة فضائية، حذاء عجلات، سكوتر قدم، سكوتر، تراكترون، عربة حصان، زلاجة ثلجية، عربة كلاب ثلجية، دراجة ثلجية، اسعاف، شاحنة

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

ولمزيد من الفائدة هناك سلسلة من تطبيقات تعليم الأسماء للأطفال تجدون معلومات عنها على فيسبوك.

للحصول على التطبيق انقر هنا

متجر AppGallery Store
متجر Google Play Store
متجر Aptoide Store متجر Amazon Store
متجر APKPure Store
متجر Xiaomi Store
متجر UpToDown Store
متجر APPTOKOK Store
التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض لوسائل المواصلات التي يتعلمها الأطفال

ولزيارة صفحات أخرى على موقع فلاش توونز لمعرفة تطبيقات تعليمية أخرى يمكنكم زيارة صفحة تطبيقات تعليمية