أعلام وعواصم الدول العربية

أعلام-وعواصم-الدول-العربية

تطبيق apk سهل وممتع يعلم الاطفال والكبار أعلام وعواصم الدول العربية في الوطن العربي

تطبيق تعليم أعلام وعواصم الدول العربية للاطفال الصغار يتحدث ويكتب باللغة العربية يعلم صور وأشكال اعلام الدول العربية مع الاسماء. وكذلك عاصمة كل دولة. التطبيق يعمل بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر apk Google Play .

تنزيل تطبيق الدول العربية apk

تطبيق تعليم أعلام وعواصم الدول العربيه يتحدث ويكتب باللغة العربية يعلم صور وأشكال أعلام الدول العربية في الوطن العربي. وكذلك عاصمة كل دولة. التطبيق يعمل بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر Google Play.

✅ الكثير من الاطفال والكبار أيضا لا يعرفون كم يبلغ عدد الدول العربية او حتى جميع اسماء الدول العربية او عواصم دول الوطن العربي. فهناك من اسماء دول الوطن العربي دولة جزر القمر مثلا والتي لا يعرف عنها الكثيرون من العرب.

✅ لذلك قدمنا هذا التطبيق ليعطيكم معلومات عامة عن الدول العربية و معلومات عن الوطن العربي مثل اعلام الوطن العربي و اسماء جميع الدول العربية.

✨ مميزات تطبيق دول الوطن العربي:

👈 به قائمة بجميع دول الوطن العربي.

👈 يعرض ويعلم جميع اعلام الوطن العربي.

👈 يقدم معلومات عن الوطن العربي.

👈 يكتب ويلفظ اسماء جميع الدول العربية.

👈 يساعدكم على تعريف الوطن العربي للاطفال.

👈 عند النقر على الأعلام نستطيع سماعجميع اسماء الدول العربية و كذلك عواصم دول الوطن العربي.

هيا يا طفلنا الحبيب تعال معنا لنتعلم على مختلف أعلام وعواصم الدول العربية. تطبيقنا هذا سيعرض لك قائمة من صور الأعلام الجميلة. تستطيع أن تختار أيا من الصور بالنقر عليها أو لمسها بأصبعك الجميل على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول). كما أنه بإمكانك يا عزيزنا أن ترى صورة مكبرة لهذا العلم الذي اخترته مع نص مكتوب بالعربية لاسم الدولة والعاصمة. ستسمع أيضا صوت طفولي جميل ينطق اسم كل دولة وعاصمتها.
هذه اللعبة الرائعة توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق. تستطيع يا بطل أن توقف الموسيقى من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة وهناك ستجد تطبيقات أخرى مميزة لتتعلم منها أسماء: الحيوانات، الطيور، الفواكه، الألوان، الوظائف والحرف، وسائل النقل والمواصلات، الخضروات، أشياء البيت، ومكونات الطبيعة. ومنها ما هو باللغة العربية والانجليزية أيضا.

وعند استخدامك لتطبيق تعليم أعلام و عواصم الدول العربية للاطفال ستجده يعرض الدول التالية:
جمهورية مصر العربية، الجمهورية الجزائرية، جمهوريّة السودان، الجمهورية العربية العراقية، المملكة المغربية، المملكة العربيّة السعودية، الجمهورية العربية اليمنية، الجمهوريّة العربيّة السورية، الجمهورية التونسية، جمهورية الصومال، المملكة الأردنيّة الهاشمية، دولة الإمارات العربية المتحدة، الجمهوريّة العربية الليبية، دولة فلسطين، الجمهورية العربية اللبنانية، سلطنة عمان، دولة الكويت، الجمهورية الموريتانية، دولة قطر، مملكة البحرين، جمهوريّة جيبوتي، دولة جزر القمر.

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

ولمزيد من الفائدة هناك سلسلة من تطبيقات تعليم الأسماء للأطفال تجدون معلومات عنها على فيسبوك.

للحصول على التطبيق انقر هنا

متجر AppGallery Store
متجر Google Play Store
متجر Aptoide Store متجر Amazon Store
متجر APKPure Store
متجر Xiaomi Store
متجر UpToDown Store
متجر APPTOKOK Store
التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض لأعلام الدول العربية وعواصمها التي يتعلمها الأطفال.

ولزيارة صفحات أخرى على موقع فلاش توونز لمعرفة تطبيقات تعليمية أخرى يمكنكم زيارة صفحة تطبيقات تعليمية.