انجليزي الصف الاول الابتدائي | العاب تعليمية للاطفال

تطبيق انجليزي الصف الاول الابتدائي apk (الصف الاول الابتدائي انجليزي)

تنزيل تطبيق انجليزي صف اول apk

التطبيق يعمل بنطام أندرويد يقدم مجموعة جميلة من العاب الاطفال التعليمية للأطفال لتعلم اللغة الانجليزية

(مقتبسة من منهج اولى ابتدائى انجليزى)

مميزات تطبيق انجليزي الصف الاول الابتدائي و العاب الاطفال التي يقدمها

  1. لعبة تفاعلية لتعليم الطفل التحيات صباحا ومساء وليلا وفي أي وقت بطريقة عملية تعبر عن الوقت وعن الفعل. تلك من المهارات التي يكتسبها الطفل في منهاج انجليزي صف اول.
  2. لعبة تفاعلية لتعليم الطفل كيفية التفاعل مع المدرس عند سؤاله عن اسمه
  3. تعليم الطفل على الأرقام من الواحد حتى العشرة بشكل تفاعلي مع صور فواكه تطابق الرقم مقتبسة من انجليزي صف اول.
  4. تعليم الطفل أسماء بعض الحيوانات المشهورة مع عرض صور جميلة وواضحة لهذه الحيوانات التي يتعرف عليها الطفل في منهج اللغة الانجليزية للصف الاول.
  5. عرض مجموعة من أجزاء جسم الانسان مدعمة بصور كبيرة مع صوت لتهجئة الكلمات التي تعلمها الطفل في انجليزي صف اول.
  6. يتعلم الطفل ما و من يكون هناك داخل القاعة الدراسية (الصف المدرسي)
  7. يستطيع معرفة العديد من المشروبات باللغة الانجليزية وكذلك كيفية التعبير عن شربها أو محبتها. (من منهج اولى ابتدائى انجليزى)
  8. يتعلم مختلف أفراد العائلة وكيف يمكنه السؤال عن اسم أحد أفراد العائلة أو عن عددهم في اللغة الانجليزية للصف الاول.
  9. امتحان قصير لقياس المهارات التي اكتسبها الطفل من تعلمه خلال الدروس السابقة وذلك بمثابة امتحان انجليزي اول.
هذه اللعبة من ضمن قائمة العاب اطفال مجانية نقدمها لكم على موقع فلاش توونز موقع العاب اطفال بهدف التعليم و تحسين القدرات الذهنية وجعل التعليم أكثر متعة.

ملاحظة/ يمكن لأطفال الروضة استخدام هذا التطبيق بالاضافة الى الصف الاول الابتدائي انجليزي.

للحصول على التطبيق انقر هنا

متجر AppGallery Store
متجر Google Play Store
متجر Aptoide Store متجر Amazon Store
متجر APKPure Store
متجر Xiaomi Store
متجر UpToDown Store
متجر APPTOKOK Store

الدروس التي يقدمها تطبيق انجليزي الصف الاول الابتدائي لأطفالكم هي كالتالي

الدرس الأول: التحيات Greetings

في هذا الدرس يعرض التطبيق مجموعة خيارات أمام الطفل على شكل رموز تدل على الصباح Morning والظهيرة Afternoon والمساء evening والليل night، وعليه أن يختار أيا من هذه الخيارات وعندها يقوم التطبيق بتحريك animation لشخصية الصغير الموجودة في الدرس ومن ثم يلقي التحية بالصوت والنص المكتوب voice & text كما تتغير ألوان الشاشة لمحاكاة الوقت الحقيقي للتحية، فيتعلم الطفل من ذلك بالصوت والصورة والنص الكتابي أيضا.

الدرس الثاني: الحيوانات Animals

هنا يعرض التطبيق مجموعة من الحيوانات ويمكن للطفل اللمس باصبعه على أي منها فيفتح التطبيق صورة مكبرة للحيوان وينطق اسمه وكيتب أيضا الاسم على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل). من الحيوانات التي يعرضها التطبيق: Lion, Rabbit

الدرس الثالث: الأرقام Numbers

الهدف من هذا الدرس هو تعليم الطفل على الارقام حيث يعرض التطبيق أرقام اللغة الانجليزية من الواحد (One) وحتى العشرة (Ten) وهناك خيار بان ينقر اللعب على الرقم فيفتح صورة بها أشياء بنفس العدد مع كتابة الاسم الانجليزي للرقم ونطق صوت الاسم.

الدرس الرابع: الأسماء Names

يهدف هذا التمرين لتعليم الصغير كيف يدور الحوار عند التعرف على الأسماء حيث يظهر رسم لمعلمة في داخل فصل دراسي وتقوم بسؤال الطلاب عن أسمائهم (What is your name) فيرد كل واحد منهم وينطق اسمه (My name is Dana). وهنا يرى الطفل ويسمع صوت ولفظ الاسم.

الدرس الخامس: أجزاء الجسم My Body

وفي ذلك التمرين يظهر صورة لولد صغير وعلى أجزاء جسمه اشارات متعددة مكتوب على كل منها اسم الجزء باللغة الانجليزية مثل: head, eye, ear, finger. وعند النقر على أي منها تظهر صورة مكبرة لذلك العضو مع نطق اسمها صوتيا.

الدرس السادس: الفصل الدراسي Classroom

ومن هذا الدرس يتعرف الطفل على أجزاء الفصل المدرسي أو فصله في الروضة KG1 KG2 فيظهر امامه السبورة Board وكذلك الكتاب book وغيرها من المكونات ويستطيع أن يفتح أي منها ويسمع لفظها الانجليزي ويقرأ كتابتها النصية.

الدرس السابع: المشروبات

وفي هذا الدرس يعرض التطبيق خمسة مشروبات مختلفة عند النقر على كل منها نقرأ ونسمع سؤال وجواب للتعرف على هذا المشروب. كما يمكن للاعب أن يقوم بسحب أي مشروب على أي شخصية من أرفاد العائلة ليسمع ويقرأ كيف يمكن لهذا الشخص أن يشرب من هذا المشروب أو يعبر عنه كمشروب مفضل. [فيديو توضيحي]

الدرس الثامن: العائلة

يقوم هذا الدرس بتعليمكم على مختلف أفراد العائلة حيث تظهر صور لافراد العائلة وعند النقر على أي منها يظهر صوت مع نص مكتوب يسأل عمن هذا الشخص ويجيب على السؤال. كما يعلمكم كيف يمكن السؤال عن اسم أحد أفراد العائلة وكيف يمكنكم الاجابة على ذلك، وأخيرا يعلمكم كيف يمكن السؤال عن عدد أفراد العائلة وكيف يمكن الاجابة على هذا السؤال. كل ذلك بالصوت والصورة والنص المكتوب. [فيديو توضيحي]

كما يقدم لكم برنامج انجليزي الصف الاول الابتدائي تمرين اختباري Quiz يعرض أسئلة عشوائية غير محدودة من أسئلة الاختيار من بين المتعدد Multiple choice questions.

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

ولأي استفسار يسعدنا وصولكم لصفحة التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا

وللأهالي والأمهات المعنيين بأوراق العمل والاختبارات وتدريب أبناءهم على الامتحانات قدمنا لكم مجموعة رائعة من ذلك تجدونها على صفحة أوراق عمل انجليزي