تعليم أسماء الخضروات | العاب تعليمية للاطفال

تعليم أسماء الخضروات

تطبيق apk انواع الخضروات يعلم الطفل اسماء الخضروات المختلفة باللغة العربية

تنزيل تطبيق الخضروات apk

تطبيق من العاب الاطفال فيه تعليم أسماء الخضروات للأطفال الصغار يتحدث ويكتب باللغة العربية يعلم صور وأنواع وأسماء الخضروات، يعمل بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر apk Google Play.

لمتحدثي اللغة العربية وكذلك لمحبي وهواة تعلم اللغة العربية يقدم هذا التطبيق انواع الخضار و اسماء الخضروات (اسماء الخضر بالعربية) باقة من الخضروات المختلفة. التطبيق يعلم انواع الخضروات بالصوت والصورة وكذلك يعرض شكل الكلمات لأسماء الخضروات. هناك يوجد خضروات أوراق وخضروات ثمار. هناك خضروات حلوة وخضروات مالحة.

🥒🍄🥔☘🌿🍅🍆🌶🥕🌱

✅ هناك من اسماء الخضار (اسامي الخضروات) ما هو معروف وكثيرا ما نجده داخل البيوت وقد حاولنا في هذا التطبيق أن نشتمل على اسماء جميع انواع الخضار. تجدون جميع اسماء الخضروات في قائمة طولية مجرد فتح التطبيق ويمكنكم استخدام الأسهم لعرض اسماء جميع الخضروات

✨ مميزات تطبيق اسماء الخضروات و انواع الخضار:

👈 تطبيق سهل و ممتع يعلم الطفل أسماء الخضروات المختلفة و انواع الخضار.

👈 التطبيق ينطق اسم كل خضرة يختارها الطفل من قائمة انواع الخضروات واسمائها.

👈 التطبيق يكتب اسم كل خضرة يختارها الطفل.

👈 التطبيق يعرض اسماء الخضروات بالصور وجميع اسماء الخضروات باللغة العربية.

👈 التطبيق به خلفية موسيقية جميلة مشجعة وكذلك يتيح لكم الفرصة لايقافها.

👈 يمكن لكل طلاب اللغة العربية من مختلف الجنسيات والدول والأعراق واللغات استخدام التطبيق لتعلم كلمات باللغة العربية من خلال سماع الصوت وقراءة الكلمة ومشاهدة الصورة.

✅ هناك انواع الخضروات الشتوية و انواع الخضروات الورقية، حيث انواع الخضار الورقية مثل السبانخ والخص والبقدونس والنعناع. وهناك خضار جذريّة، مثل: اللفت، والشمندر، والجزر. وهناك خضار درنيّة، مثل: البطاطا، والزنجبيل. و خضار بصليّة، مثل: الثوم، والبصل. و خضار زهريّة، مثل: الباذنجان، والفلفل. ستجدون أن جميع انواع الخضروات بالصور.

ويسعدنا أن نقدم لكم أيضا تطبيق اسماء الخضروات بالانجليزي (اسماء الخضار بالانجليزي) وللوصول له يمكنكم نقر التالي: رابط تطبيق apk الخضروات بالانجليزي

هيا يا طفلنا الحبيب تعال معنا لنتعلم العديد من اسماء الخضروات باللغة العربية (اسماء الخضر بالعربية) التي تحبونها. تطبيقنا هذا سيعرض لك قائمة من اسماء الخضروات بالعربية بالصور وتستطيع أن تختار أيّاً منها بالنقر عليها أو لمسه بأصبعك الجميل على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول). كما أنه بإمكانك يا عزيزنا أن ترى صورة مكبرة لنوع الخضرة الذي اخترته مع نص مكتوب بالعربية لاسمه وستسمع عندها أيضا صوت طفولي جميل ينطق اسم هذا النوع من الخضرة الذي اخترته.

هذه اللعبة الرائعة من العاب اطفال صغار توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق وتستطيع يا بطل أن توقفها من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة وهناك ستجد تطبيقات أخرى مميزة لتتعلم منها أسماء الطيور، الحيوانات، الألوان، الوظائف والحرف، وسائل النقل والمواصلات، الفواكه، أشياء البيت، ومكونات الطبيعة. ومنها ما هو باللغة العربية والانجليزية أيضا.

وعند استخدامك تتطبيق أسماء الخضروات ستجده يعرض الخضروات التالية:

خس، سبانخ، ملفوف، شمندر، بازلاء، جرجير، سلق، باذنجان، فلفل، فجل، ليف، قرع، طماطم بندورة، فليفلة، خيار، ذرة، كوسة، لوبياء، حمص، فاصولياء، بامية، كرفس، شومر، ثوم، بصل، كرنب أحمر، جزر، فطر، زنجبيل، بطاطس، بطاطا حلوة، قلقاس.

للحصول على مزيدا من العاب الاطفال هناك: العاب اطفال صغار و العاب اطفال اون لاين و العاب اطفال جديدة

والان الخبر الرائع الذي سيسعدكم جميعا أطفالنا وكذلك الأبوين أن فلاش توونز وفرت لكم نسخة باللغة الانجليزية من تطبيق تعليم أسماء الخضروات وتجدونه على متجر جوجل.

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

ولمزيد من الفائدة هناك سلسلة من تطبيقات تعليم الأسماء للأطفال تجدون معلومات عنها على فيسبوك.

تطبيق الخضروات والفواكه باللغة الانجليزية | تطبيق الخضروات والفواكه بالعربي

للحصول على التطبيق انقر هنا

متجر AppGallery Store
متجر Google Play Store
متجر Aptoide Store متجر Amazon Store
متجر APKPure Store
متجر Xiaomi Store
متجر UpToDown Store
متجر APPTOKOK Store
التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض للخضروات التي يتعلمها الأطفال

ولزيارة صفحات أخرى على موقع فلاش توونز لمعرفة تطبيقات تعليمية أخرى يمكنكم زيارة صفحة تطبيقات تعليمية