تعليم أسماء وسائل النقل والمواصلات | العاب تعليمية للاطفال

تعليم أسماء وسائل النقل والمواصلات

تطبيق apk وسائل النقل يعلم الطفل وسائل المواصلات من العاب الاطفال به صور 🚂 قطار 🚕 سيارة باص دراجة هوائية

تنزيل تطبيق المواصلات apk

لعبة سهلة و ممتعة تعلم الطفل أسماء وسائل النقل و وسائل المواصلات المختلفة باللغة العربية والتي منها قطار و سيارة و باص و دراجة هوائية. التطبيق يعلم الأطفال وكذلك طلاب دورات اللغة العربية من مختلف الجنسيات ولمختلف الأعمار.

السياره من وسائل المواصلات الأكثر شعبية وحبا لدى الصغار والكبار، أما الدراجات الهوائية فهي هواية فئة الشباب لما فيها من عنف و سرعة وصوت عال.

تطبيق تعليم أسماء المواصلات والنقل من العاب الاطفال مخصص للأطفال الصغار يتحدث ويكتب باللغة العربية يعلم صور وأشكال وأسماء وسائل النقل والمواصلات، يعمل بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر apk Google Play.

✨ مميزات تطبيق وسائل النقل و وسائل المواصلات:

⭐ التطبيق ينطق اسم كل وسيلة نقل يختارها الطفل (عند اختيار صورة سيارة ستكبر الصورة ويخرج صوت ينطق كلمة سيارة).

⭐ التطبيق يكتب اسم كل وسيلة نقل يختارها الطفل (عند اختيار صورة باص سيتكبر الصورة ونقرأ كلمة باص).

⭐ التطبيق يعرض صورة كل وسيلة نقل يختارها الطفل أو طالب تعلم اللغة العربية. هناك صور الدراجات الهوائية و السيارات الكهربائية أو دراجة كهربائية و طائرات سفر و مختلف انواع الطائرات و صور باص أو قطار سريع و السياره

⭐ التطبيق به خلفية موسيقية جميلة مشجعة وكذلك يتيح لكم الفرصة لايقافها.

⭐ يعرض التطبيق كل انواع المواصلات و طرق المواصلات لكي يتعلم اللاعب ما هي وسائل النقل المختلفة.

من الصور الجميلة التي يعرضها التطبيق صورة طيارة سفر و طياره هليكوبتر و طائرة ايرباص وهناك أيضا قطارات بخارية و قطارات حديثة والذي يبيبن كيفية تطور وسائل النقل. تعليم وسائل المواصلات للاطفال هام وضروري لأن الطفل يتعلق بها من خلال مشاهدته لها بحجمها الكبير في خارج المنزل.

يمكن لكل طلاب اللغة العربية من مختلف الجنسيات والدول والأعراق واللغات استخدام التطبيق لتعلم كلمات باللغة العربية من خلال سماع الصوت وقراءة الكلمة ومشاهدة الصورة.

لمتحدثي اللغة العربية وكذلك لمحبي وهواة تعلم اللغة العربية يقدم هذا التطبيق باقة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة. التطبيق يعلم بالصوت والصورة وكذلك يعرض شكل الكلمات لأسماء وسائل النقل والمواصلات.

يوجد وسائل نقل عامة و أخرى خاصة. هناك وسائل نقل مجهزة بموتور وأخرى يدوية. هناك وسائل مواصلات برية و وسائل مواصلات بحرية و وسائل مواصلات جوية.

هيا يا طفلنا الحبيب تعال معنا لنتعلم أسماء وسائل النقل والمواصلات والتي تجد الكثير منها في أماكن مختلفة
تطبيقنا هذا سيعرض لك قائمة من صور وسائل النقل والمواصلات وتستطيع أن تختار أيّاً منها بالنقر عليها أو لمسه بأصبعك الجميل على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول). كما أنه بإمكانك يا عزيزنا أن ترى صورة مكبرة لوسيلة النقل التي اخترتها مع نص مكتوب بالعربية لاسمها وستسمع عندها أيضا صوت طفولي جميل ينطق اسم هذه الوسيلة ...
هذه اللعبة الرائعة توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق وتستطيع يا بطل أن توقفها من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة وهناك ستجد تطبيقات أخرى مميزة لتتعلم منها أسماء الطيور، الفواكه، الألوان، الوظائف والحرف، الحيوانات، الخضروات، أشياء البيت، ومكونات الطبيعة. ومنها ما هو باللغة العربية والانجليزية أيضا.

وعند استخدامك لهذا التطبيق ستجده يعرض وسائل النقل والمواصلات التالية: سيارة، دراجة هوائية، دراجة نارية، سفينة، سفينة شراعية، سفينة بخارية، قارب، يخت، باخرة بضائع، سفينة حربية، زورق حربي، غواصة، قطار ركاب، مترو الانفاق ، قطار بضائع، باص حافلة، تكتك، طائرة مروحية، طائرة شراعية، طائرة نفاثة حربية، طائرة ركاب، سفينة فضائية، حذاء عجلات، سكوتر قدم، سكوتر، تراكترون، عربة حصان، زلاجة ثلجية، عربة كلاب ثلجية، دراجة ثلجية، اسعاف، شاحنة.

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

ولمزيد من الفائدة هناك سلسلة من تطبيقات تعليم الأسماء للأطفال تجدون معلومات عنها على فيسبوك.

للحصول على مزيدا من العاب الاطفال هناك: العاب اطفال صغار و العاب اطفال اون لاين و العاب اطفال جديدة

للحصول على التطبيق انقر هنا

متجر AppGallery Store
متجر Google Play Store
متجر Aptoide Store متجر Amazon Store
متجر APKPure Store
متجر Xiaomi Store
متجر UpToDown Store
متجر APPTOKOK Store
التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض لوسائل النقل والمواصلات التي يتعلمها الأطفال

للتعرف على أشهر انواع السيارات ومشاهدة فيديوهات لسيارات حديثة يمكنكم زيارة قناة عالم السيارات الحديثة على يوتيوب والاشتراك بالقناة 👍👍

شعار قناة عالم السيارات الحديثة