رياضيات الصف الثاني الابتدائي | العاب تعليمية للاطفال

 

شبكة الرياضيات واسعة ومتشعبة وبحاجة لتنظيم من خلال تطبيق مثل تطبيقنا هذا والذي يقدم تمارين رائعة و العاب اطفال في دروس الرياضيات والحساب لصالح الصف الثاني الابتدائي. يمكنكم استخدام هذا التطبيق الرائع للمساعدة بقوة في حل كتاب الرياضيات حيث تنوع الأسئلة وعددها الغير محدود يساعد في انتاج حلول رياضيات كثيرة.

الكثير من المدرسين يستطيعون استخدام هذا البرنامج في تحضير درس رياضيات حيث يستخرجون تمارين الرياضيات منه بسهولة وسرعة نظرا لأنه التطبيق يولد أسئلة عشوائية غير متكررة وبتصميم رائع وجذاب.

كما يمكن مدرس رياضيات من استخدامه في فصوله الدراسية في عمليات شرح رياضيات متنوعة او معقدة. اضافة الى حل كتاب الرياضيات و حل تمارين الرياضيات او تجهيز مطويات رياضيات لطلابهم في الصف الثاني.

يمكن أيضا تجهيز اوراق عمل رياضيات من خلال تمارين هذا التطبيق فتغني كثيرون يتساءلون كيف اسوي حساب.

هذا التطبيق يغنيك عن المعاناة في تدريس طفلك علم الرياضيات حيث أنه يجعله يندمج مع التمارين بطريقة ممتعة ويقوم بتوليد أسئلة لا نهائية بأرقام عشوائية مشكلة بذلك ما يشبه اختبار الرياضيات ولكن على شكل العاب رياضيات.

مميزات التطبيق

يحتوي التطبيق على العديد من العاب الاطفال والدروس التي تغطي المهارات الأساسية لمعرفة الطفل في رياضيات ثاني ابتدائي بالتالي:

المقارنة بين الأعداد وتحديد الاشارة الصحيحة (الأعداد ضمن 99 والأعداد ضمن 999)

جمع عددين ضمن 99 أو ضمن 999 مع اختيار ان كان الجمع مع باقي (مع الحمل) أو بدون باقي جمع (بدون حمل) بالاضافة لتدعيم أداة للرسم الحر لإعطاء الطفل حرية الكتابة على الشاشة وكذلك امكانية العرض بشكل أفقي أو رأسي

تحديد العدد السابق والعدد التالي ضمن 99 أو ضمن 999

ترتيب ثلاثة أعداد تصاعديا أو تنازليا مع دعم تمارين تعليمية أو اختبارية

هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تقدمها فلاش توونز على متجر جوجل بلاي أو من خلال موقعها http://flash-toons.com على الانترنت مشكّلة بذلك شبكة الرياضيات الحديثة التي تتكون من برامج تفاعلية و العاب اطفال جديدة في الرياضيات مختصة في دروس الرياضيات و حلول رياضيات و تمارين في الرياضيات و حل تمارين الرياضيات و حل مسائل الرياضيات.

 

مميزات أخرى

تسهل شبكه الرياضيات التعليميه أو الشبكة التعليمية للرياضيات التي وفرتها فلاش توونز على موقعها وحسابها على متجر جوجل بلاي وصفحاتها على فيسبوك عمليات التعلم في الرياضيات والحساب وكذلك الشبكة التعليمية في اللغة العربية والانجليزية وغيرها من المواد التعليمية الهامة.

كما يوجد هناك امكانية تحديد نطاق الأرقام بتحديد الحد الأدنى و الحد الأقصى للأقام التي ترغبون باستخراج أسئلة عنها

كما يمكنكم التطبيق من اختيار طريقة عرض الأرقام إما عربية أو هندية

 

تطبيق رياضيات الصف الثاني apk يعمل بنظام أندرويد يقدم تمارين رائعة لدروس الرياضيات والحساب للصف الثاني الابتدائي.