صياد الحروف الانجليزية | ألعاب أطفال

صياد الحروف الانجليزية

صياد الحروف الانجليزية لعبة تعليمية شيقة فيها قطار الحروف الانجليزية تساعد الأطفال على تعلم اللغة الانجليزية

تنزيل تطبيق الحروف الانجليزية apk

لعبة صياد الحروف الانجليزية (حروف الهجاء) هو تطبيق أندرويد ضمن العاب اطفال تعليمية قدمناها لكم على متجر جوجل بلاي وهو لتعليم الأطفال الحروف الأبجدية للغة الانجليزية Learn English. هذه من العاب تعلم اللغة الانجليزية والتي تجعل الطفل يكافح من أجل صيد الحرف الصحيح بعد سماع صوته. 🅰🅱🆎

تطبيق صياد الحروف الانجليزية من العاب الاطفال يعد من العاب فلاش يتميز بأنه يسهل تعليم حروف الهجاء في اللغة الانجليزية للأطفال وهو يعمل بنظام أندرويد ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل apk Google Play.
تعمل اللعبة على انزال حروف الانجليزي وهناك وظيفة تقوم بتشغيل صوت الحروف الهجائية المطلوب اختيارها مما يدعم تعليم الاطفال من خلال رؤية حروف الانجليزي وسماع صوت نطقها الصحيح فيدوم أثر تعليم اللغة الانجليزية لدى الطفل.

✨ مميزات اللعبة:

👈 اللعبة تقوم بإخراج عدد لا نهائي من الحروف وتقوم بلفظ كل حرف مطلوب اصطياده وبالتالي هناك استمرارية لعملية تعلم الانجليزية.

👈 الطفل عليه أن يميل جهاز الجوال (الموبايل) أو الجهاز اللوحي يمينا ويسار لتحريك القطار الذي سيجمع الحروف.

👈 الطفل يستطيع أن يكتم صوت الموسيقى أو يشغله متى شاء مما يشجع على تعليم اللغة الانجليزية.

👈 هناك رقم يبين كم عدد الحروف الصحيحة التي اصطادها الطفل مما يشجع على تعلم الانجليزية.

👈 كل حرف غير صحيح يصطاده الطفل ينقص مما جمعه سابقا.

👈 هناك تشجيع للطفل عند حصوله على خمس نقاط جديدة.

👈 توجد أزرار التواصل الاجتماعي للمساعدة على مشاركة اللعبة للأصدقاء والأحباب والذي بدوره يزيد من تعلم الانجليزية.

تعليم الحروف منذ سن مبكرة للاطفال يسهل عملية النطق و لا بد من تنزيل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية بدون انترنت مثل هذا التطبيق من العاب الاطفال.
تكرار سماع نطق الحروف الهجائية يزيد من سرعة وقوة تعليم الحروف وهذا الأمر يحتاج إلى برنامج تعليم اللغة الانجليزية أو لعبة الحروف حيث أنها تفضل عن الطريقة الورقية من حيث امكانية تكرار تعليم الاطفال بدون تعب أو تكلفة اضافية.
مستوى الاطفال الذين يستخدمون هذا التطبيق في تعليم انجليزي الروضات KG1 KG2 أو الصف الاول الابتدائي.

لتدعيم عملية تعلم اللغة الانجليزية Learn English قدمت لكم فلاش توونز هذا التطبيق والذي يمكنكم من تعليم صوتيات اللغة الانجليزية للاطفال حيث يوجد هناك نطق الحروف الانجليزية بالصوت ولذلك فإن هذه اللعبة تعلم النطق الصحيح للكلمات الانجليزيه وذلك للصغار والكبار أيضا. ستسمعون على الشاشة الرئيسية للتطبيق اغنية الحروف الانجليزية للاطفال. أثناء اللعبة تنزل الحروف الانجليزية كتابة كاملة وملونة وعلى اللاعب تحريك القطار للحرف الصحيح الذي سمع صوته.

هيا ياطفلنا الجميل تعال معنا لنتعلم الحروف الأبجدية للغة الإنجليزية بشكل جديد وممتع جدا من خلال هذا التطبيق الرائع. تطبيقنا هذا من العاب الحروف و هو نادر ومميز ومختلف عن تطبيقات تعليم الحروف الابجدية للغة الإنجليزية و العاب حروف الهجاء الأخرى لأنه يحمل فكرة جديدة ومحفزة للطفل في التعليم تجعل الطفل يكافح من أجل صيد الحرف بعد سماع صوته.

تتناسب هذه اللعبة لتكون ضمن العاب اطفال بنات او العاب اطفال اولاد وهي أيضا تعتر من العاب اطفال جديده

اللعبة تقوم بإخراج عدد لا نهائي من الحروف الانجليزية وتقوم بلفظ كل حرف مطلوب اصطياده. أما أنت يابطل فما عليك سوى أن تديرالتابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول) يميناً ويساراً لتحريك القطار الذي سيجمع الحروف وتقوم باصطياد الحرف الذي سمعته وستجد في هذه اللعبة الرائعة أن هناك رقم يبين كم عدد الحروف الانجليزية الصحيحة التي قمت باصطيادها، وكل حرف غير صحيح قمت باصطياده ينقص مما جمعته سابقا.

والأجمل من ذلك أن هناك تشجيع لك عند حصولك على خمس نقاط جديدة.

لعبة الحروف الرائعة توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق وتستطيع يا طفلنا الجميل أن توقفها من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة وبالتالي تستطيع مشاركة اللعبة للأصدقاء والأحبابك والجيران.

ولمزيد من الفائدة يسرنا زيارتكم لصفحة لعبة صياد الحروف العربية.

ABC hunter game is educational application to teach children English Alphabet. It makes child strive to hunt correct letter after hearing its sound.
Game can generate unlimited number of alphabet letters and say their spelling.
Child should turn mobile or tablet right or left to make train move and hunt the correct letter.

Child can mute or unmute background sound.
Score can show how many correct letters were selected.
Score will be decreased if incorrect letter was chosen.
Children can be motivated when every new added five points on total score.
Social buttons are supported.

للحصول على التطبيق انقر هنا

التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام اللعبة