تعليم أسماء الطيور | العاب تعليمية للاطفال

تعليم-أسماء-الطيور

تطبيق apk سهل و ممتع يعلم الطفل انواع الطيور و أسماء الطيور و اصوات الطيور بالعربي

تنزيل تطبيق الطيور apk

فيديو لكل الطيور بالصوت والصورة مع كتابة اسم كل طير

رابط تنزيل التطبيق apk من متجر جوجل بلاي

👈 تطبيق تعليم أسماء وأصوات وأشكال الطيور مثل صوت الكناري و اصوات العصافير و صوت البط و صوت الصقر و صوت طيور الحب و صوت اليمام و اصوات الحمام.

👈 الكناري طائر جميل عند سماع صوت عصفور الكناري تشعر بالراحة والهدوء حيث أن زقزقة الكناري فيها نغمة انسيابية متناسقة جميلة. صوت كنار أو اصوات الكناري و صوت العصافير و زقزقة العصافير من اصوات الطيور التي يبحث عنها الناس غالبا ولذا أوجدناها في هذا التطبيق لمن أحب سماعها. التطبيق يعتبر من العاب الاطفال حيث أنه تعليمي تفاعلي يهم شريحة الصغار والاطفال.

👈 صوت العصفور أيضا تجدونه هنا في هذا التطبيق وهناك أيضا عصفور الكناري. صوت الطيور مثل صوت عصفور الحب وصوت الصقر والنسر و صوت الغراب من الاصوات الشائعة وتوجد في التطبيق أيضا.

تطبيق تعليم أسماء الطيور للأطفال الصغار يتحدث ويكتب باللغة العربية يعلم صور وأشكال و اسماء الطيور، يعمل بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر Google Play. هذا التطبيق يعلم اسماء طيور للاطفال ولطلاب دورات اللغة العربية من غير الناطقين باللغة العربيه.

ولمزيد من المعلومات عن طيور لا تعيش في المنازل إقرأو هذا المقال الرائع والذي به صور كثيرة: طيور لا تجدونها في منازلكم

ونظرا لأهمية تعلم اسماء الطيور للاطفال قدمنا لكم أيضا تطبيق يعلم اسماء الطيور بالانجليزي وتطبيق آخر يعلم اسماء الطيور بالفرنسية مع الصور.

هيا يا طفلنا الحبيب تعال معنا لنتعلم على مختلف الطيور التي تحبها والتي ترى الكثير منها في أماكن مختلفة .
 تطبيقنا هذا سيعرض لك قائمة من صور الطيور. تستطيع أن تختار أيّاً من المربعات بالنقر عليه أو لمسه بأصبعك الجميل على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول). كما أنه بإمكانك يا عزيزنا أن ترى صورة مكبرة لهذا الطائر الذي اخترته مع نص مكتوب بالعربية لاسمه. ستسمع أيضا صوت طفولي جميل ينطق اسم الطائر عند اختياره.

هذه اللعبة الرائعة توفر أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق. تستطيع يا بطل أن توقف الموسيقى من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة. هناك ستجد تطبيقات أخرى مميزة لتتعلم منها أسماء: الحيوانات، الفواكه، الألوان، الوظائف والحرف، وسائل النقل والمواصلات، الخضروات، أشياء البيت، ومكونات الطبيعة. ومنها ما هو باللغة العربية والانجليزية أيضا.

وعند استخدامك لتطبيق أسماء الطيور ستجده يعرض الطيور التالية:

نعامة، كروان، طاووس، بجعة، بلشون، سمان، غراب، ببغاء، بطة، بلبل، بومة، سنونو، نورس، دجاجة، ديك، حمامة، صقر، نسر، هدهد، إوزة، عصفور، نقار الخشب، كناري، ديك رومي، بجع، طنان، العقاب، الباز، بطريق، الباشق، القارور، حدأة .

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب

ولمزيد من الفائدة هناك سلسلة من تطبيقات تعليم الأسماء للأطفال تجدون معلومات عنها على فيسبوك.

للحصول على مزيدا من العاب الاطفال هناك: العاب اطفال صغار و العاب اطفال اون لاين و العاب اطفال جديدة

التالي هو فيديو تعريفي عن كيفية استخدام التطبيق وكذلك عرض للطيور التي يتعلمها الأطفال

👈 للتعرف على اسماء اصوات الحيوانات باللغة العربية | اصوات الحيوانات للاطفال

ولزيارة صفحات أخرى على موقع فلاش توونز لمعرفة تطبيقات تعليمية أخرى يمكنكم زيارة صفحة تطبيقات تعليمية

لقراءة قصة العصفور الصغير مكتوبة